عنوان البارت { سأبرحكم ضرباً }
جوهي تدخل مع لارا في الصالهـ وتجد اجيمتان تصرخن وتهتفن في التلفاز بأسم {~ سوبر جونيور سارنهيو سوبر جونيور ~}
جوهي : ( ذولي من ؟! انا قد سمعت ذي الاغنية قبل !؟ سوبر جينير ! ههـ وجيهم متنفخهـ كأني توي شفتهم ههههـ وعويناتهم خخخ يا ربي بس استغفر الله مابي اخذ ذنوبهم خخخ )
تدخل غرفتها فتجد علبهـ !!
تفتحها فإذا بها حاسوب !!
جوهي : ( وااه هذا اللابتوب اللي يتكلمن عنه البنات بالمدعسةة !! يهببل ، زين ان ليان علمتني كيف استخدمه زييين )
جوهي تحضن لارا وتتصفح في الانترنت
تجد الكثير من الفتيات يضعن صور للسوبر جونيور فيحثّها على البحث عنهم !
جوهي تكتب {سوبر جينير} << ككك اموت على الدلخهـ ~~
" لا يوجد مثيل اذا كنت تقصد ' سوبر جونيور ' فاضغط هنا "
جوهي : (همم الظاهر اني لخبطت بس هيهيهي )
تفتح صور لهم فتجدهم مؤلوفين جداً جداً
جوهي : ( وييع وش ذولي ، لحظه كأني شفتـ ذا قريبـ ، والله الظاهر انهـ اللي بخلفيةة جوال ليان وشسمه "تيكـ" لالا "تيكـ" وشو لا اسمن ثاني بس أنه قريب منه )
جوهي : (واااهـ ابو شعر طويل ذا يا حلوه يهببل بس حتى ولو وجهه كيس بطاطس ، والله انهم اللي تحبهم ليان ، كاني شفتهم قبل كذا ، والله انهـ حلو ذا ، امم احس اني عطشانة )
تنزل للمطبخ لشرب الماء فتقابل الفتى الذي صفعته فيقول : ألن تنظفي طاولة العشاء !؟ حمقاء
جوهي : اوهـ ، اعتقدت انك ستنظفها ، لا بأس فلتغسل انت الاطباق ( عمى بوجهكـ المتورم )
الفتى يقول في نفسهـ : سأجعلها تندم سأريها الان
يدفعها حتى ارتطمت بالجدار فيثبتها بيدهـ ممسكاً كتفها
جوهي : ياا ( منحرفـ !! وش تبي !؟ بعععد عني !!!) ياا ابتعد
جوهي تنظر الى وجهه فكان وسيماً جداً
جوهي في نفسها : انه ذلك الفتى ذو الشعر الطويل !! هيـتشول !! هل قص شعرهـ !؟
هيتشول : سأجعلك تندمين على صفعك لوجهي الجميل ايتها الشقيهـ جوهي ههههـ اسمٌ مضحك
جوهي تدفعهـ بشدهـ وتقول : لن اندم ابداً يا هيتشول الاحمق !!
هيتشول في نفسه : كيف عرفت اسمي !؟
جوهي تقابل صاحب الغمازهـ فيقول : هل صفعتيه مره اخرى ههههـ غبيهـ حقاً
جوهي : انتـ اصمت والا جعلت منك فلماً للرعب لفوق الـ ١٨ هل تفهم !؟
صاحب الغمازهـ بسخريه : هل ستصفعيني !؟
جوهي تضربه بين ساقيهـ حتى سقط على الارض .
جوهي : انتم الفتيان لا ينفع معكم سوى ان احطم رؤسكم فأنتم تحتقرون الفتاهـ لانها لا تستطيع ان تقول شيئاً ، لكنني قلبت كل المعايير ، فساريكم الفتاهـ التي تبرحكم ضرباً ، هذا لأنني انثى لكنني شقيهـ P:( والله لأكرهكم بحياتكم يهبوو تهبوون )
صاحب العضلات : هيونغ هيونغ هل انت بخير إيتوك هيونغ
جوهي : (إيتوك ؟؟ ايه هو القائد اجل واللي حاطتهـ ليان على خلفية جوالها )
هيتشول : دونغهي احمله جيداً
جوهي : ( دونغهي !! اه ذا اللي تحبهـ اخت ليان )
دونغهي : اخرسي ايتها الشقيهـ
جوهي تتركهم وتذهب لعمها كان يقوم بالشواء خارجاً
جون : (هلا والله ، وين بستكـ؟!)
جوهي : (بستي نايمه اظن ، اقول عمي من ذوليك العيال ؟!)
جون : (ذوليكـ الله يسلمك ثلاثة اعضاء من السوبر جونيور إيتوك وهيتشول ودونغهي بيجلسون هنيا ٦ شهور )
جوهي ٦ شهووووور !!!!!!! :O)
جون : ( ايه عندهم ظغوط بعملهم بما اننا ببوسان وهم راح يصورون مسلسلهم الجديد هنا وسكنهم بسيؤل علشان كذا بيسكنون هنا ^^)
جوهي تبتلع ريقها : (عز الله رححت فيييها ، يارب ذاك القائد طيب ولا بيذبحني عمي )
جون : (خل ندخل الجو باارد)
جوهي : (هااهـ !؟ لا لا بنجلس هنا شوي هيهيهي )
جون : ( اقول اتركيني بوري العيال غرفهم )
جوهي تبلع ريقها مره اخرى : (رححت فييييها)
~~~~
انتهى
آذآ تبون آلبـآآرت آللي بعدة ترآ بنزلـههه اليوم
<~ حظكم آبوهـآ رآح آسبآنيـآ وقعدت لكم قعدده هع