هااااي بناااات
كيفكم اليوم راح اقولكم قصتي
>> كيف وقعت في حب هذا المخلوق العجيب<<
وقعت في حبه بي الصدفه
في يوما من الايام
امي : جوان حبيبتي يلا قومي لا تتأخرين عن المدرسه
.. بصوتي الشبه نائم: تكفين دقايق بس واقوم
امي : تقومي ولا اجيب المويه عشان تصحي
رديت .. وانا حدي خايفه تسوي تهديدها: طيب طيب خلاص ولله صحيت
امي : شوفي اصلي واجي راح اذبحك لو حصلتك نايمه
جوان.. وانا عيني مقفله : مممم طيب طيب
رحت جهزت نفسي وتشيكت كالعاده
وطبعا انا اخقق ما يحتاج >> ابوك ياالثقه
اعرفكم بنفسي
انا جوان
عمري 16
ثانيه ثانوي
شخصيتي:
مرحه , احب ازعج اخواني بما اني اخر العنقود والبنت الوحيده
مرررت تجيني حكمه سبحان لله مادري من وين
احب اتدلع كثير
ما احب احد يتحكم فيني وانسانه صريحه احب اقول الصراحه بس احاول قدر الامكان ما اكون وقحه عشان ما يحسبو غلط
اعشق اسوي مقالب في صحباتي
مزاجيه مراات هاديه لدرجت صحباتي يطفشو من هدوئي
ومرات مجنونه لدرجت اهلي وصحباتي وديهم يذبحون
اللي قالو من صحباتي عن شخصيتي وهم اعزز صحباتي
غرام تقول عني: حنونه وطيبه حييل بس لا احد عصبك ما تستوعبي من اللي قدامك
فريده: حنوناه ما تحبي تشوفي احد يتاذى قدامك وتسكتي حتى لو ما تعرفيه بس حساسه شوي
هذي اعز صديقاتي قالوه عني
وانشاء لله انتو تعرفوني مع الايام وانتو تحكمو علي
الاشياء اللي احبها واللي اكرهها قبل ما اعرف دوني او السوبر جونيور عاد صدقو او لا هذا شي يرجع لكم:
اعشق اللون الازرق لدرجت شجعت فريق الهلال السعودي عشان ذا اللون
وكمان الابيض والاحمر
اكره اللون الوردي مرررررره
صح انو ذا لون البنات وكذا بس انا من جد ما اطيقه ليييه
عشان يوم كنت صغيره كانت بنت خالي تلعب بالصلصال
واخذت واحد وردي وقالت هاذي حلاوة مرره طعمه
وانا ما صدقت اخذتها ورحت المستشفى و سولي غسيل معده
والحين صرت كل ما اشوفه بطني تعورني
حنون فهمتي ليه انا اكره الحين
الاشخاص المهمين عندي:
اكيد اهلي
اوبتي دونقهي والسوبر جونيور
خالتي: لودي
وصحبتي غرام وفريده
ويمكن قريب وحده تنضم لي صحباتي ذول
واحب جدي لله يرحمه
احب : الكلاب الصغيره حيييييل و القطط الصغيره ابي وحده بس ماما تقولي لا
انا من جد اعشق شي اسمه فرولة >> يعني اللي يبي يكون صحبه قويه معي يجيب لي فرولة ههههههههههههههه
حليب الفرولة كيك الفرولة ايس كريم الفرولة كل شي فيه فرولة اعشقه
>>ابي فرولة
نوع الناس اللي اكرهم:
اللي له/ا وجهين
واللي يكذب والخاينة
والمتكبره
واللي من تحت لي تحت
الاماكن اللي احبها
اتمنى اروح مكان مليئ بالورد
واحب البحر .. ودي مرات يكون البحر جنبي عشان اروح له كل ما احس بضيقه احسه مكان هادي ومريح اقدر اتكلم واصارخ فيه براحتي >>ههههههههههههه بنات تعرفو انا لمن يقولو لي لي بنروح البحر ايش اسوي اخذ ورقه واكتب كل شي مزعلني وضايقني واحطها في قاروره وارميها في البحر هههههه تصدقو ارتاح هههههههه
واحب النجوم والورود خصوص البيضاء والحمراء
يلقبوني صحباتي :
بي الاميره
وش قصت ذا اللقب
مرره البنات رشحو من اجمل وحده من ثانيه متوسط >>يعني احنا
كلهم صوتو لي عاد انا الله لايوركم راسي كبر عليهم هههههههه وخصوص يوم قالت غرام اميرة جمال المتوسطه ال.... >>هههههههههه وربي بغو يكفخوني
وقلت لي غرام تقولي اميره دايم>>مادري ليه احس زاج لي الاسم
وصارو صحباتي كل مايبو مصلحه يقول لي اميرة
ويسو حركات هههههههههه
الاشياء اللي اخافه منها.. شوف انا اتفرج جميع انواع الافلام المرعبه بس لا حد يقولي عن البيوت المسكونه قسم ما انام وما احب انام في الظلام احس اتخيل اشياء تخوف
االحين عرفتو كل شي عني اعرف انو فيكم اللي مراح يصدق عشان في اشياء كثيره اتشابه معه في اوبتي دوني بس من جد هذا الصدق عاد صدقو او لا بكيفكم انا مراح اجبركم تصدقوني المهم
نرجع لي قصتنا
رحت المدرسه
دخلت ورحت عند صحباتي ذاك اليوم كنت متاخره شوي
جوان: بنااات وين فوفاتي >>فريده
فجائه
فريده : انا هنا انتي وينك ايش اللي اخرك كذا
جوان: ههه اخذني النوم شوي
ألين : جوان بسررررررعه بوركي شي يخقق>>ألين بنت اصغر مني بسنه هاذي الدلوعه حقتي بما انها الصغيره
جوان: ألين علي حصه الحين ما اقدر خليها في الفسحه >>وقت الراحه في المدرسه >>ة
فريده: يلا جوان ترا ولله تأخرنا
ألين تبتسم :طيب
حسيت انها تحسست رحت مسكت خدها وقرصته وقلت : اوكي وعد اول ما تجي الفسحه راح تلاقيني قدامك
ابتسمت وقالت: اووكي بالتوفيق باي
جوان: باي
دخلت الحصه وتخيلو الحصه الاوله وش علينا شي يجيب المرض
>>رياضيات
<<
دخلت شوي الا انا نايمه في الحصه
شوي
الابله: جوااان إذا تبي تنامي نامي في بيتكم
اقولكم انا وقفت وقلت: ها
ههههههههههههه كنت نايمه وهيا صحتني
البنات ماتو علي ضحك الابله تبي تضحك بس ماسكه نفسها
وفريده ماتت علي ضحك وانا وجهي محمر
وقالت لي:اجلسي والمره الثانيه انتبهي لي الدرس
قلت: طيب وجلست
ومرت الحصص لمن جات الفسحه
واجتمعو صحباتي وعاد فريده ما قصرت قعدت تقولهم وش صار
وطبعا الاخوات فطسو ضحك وانا عصبت عليهم وقلت: ترا ما يضحك انا مو اول وحده يصير معها كذا
فريده: ههههههههه بس انا اول مره اشوف زي كذا في الواقع في العاده اشوفه في الافلام وقعدت تضحك
انا عصبت وقعدت اضربه من كثر ما احرجتني اوووف وربي انحرجت مررره
قعدنا مع بعض واتكلمنا ونسيت هرجت ألين
شوي جات األين وهيا معصبه
ألين: جواااان يا كذابه تقولي اول ما تجي الفسحه تلاقيني قدامك
انا : اوه ولله نسيت سامحيني من جد نسيت
ألين : لا يا شيخه احلفي
هههههه ولله البنت عصبت
: سامحيني من جد نسيت اوكي تعالي خلينا نمشي
ألين : يلا بسرعه وابغاكي تقولي ليه نسيتي
انا : احسن لو ماتعرفي مو ناقصه احد ثاني يضحك علي
ألين:بللله ايش صار حمستني >> وقعدت تنقز قدامي عشان تعرف
بعد معانه استسلمت وقلت لها الهرجه
شوي الا وهيا مفطسه ضحك علي
انا: ترا وربي ما فيه شي يضحك اشبكم انتو ولله تنرفزون الواحد
وهي تضحك
بعدين عصبت وقلت: تبي تقولي لي وش الهرجه ولا اروح
قالت وهيا تضحك: لالا الحين اقولك
ألين: شفتي فرقت سوبر جونيور وربي مرررررره فرقه رهييبببه واحلا واحد هتشي فديييته
انا مفهيه ما فهمت غير كلمت : فرقت سوبر جونير
وقلت : الحين انتي مجننتي من اليوم عشان فرقه
ألين: وربي يا جوان مو اي فرقه قسم اغانيهم خقاق انتي شوفيهم مررره حلوه اغانيهم وانا قلت لك عشان انتي تحبي الاغاني وتحبي الرقص يعني اغانيهم حلوه تنفع لي الرقص
انا: اوكي شكلهم رهيبين راح ابحث عنهم اليوم
ألين : استني خليني اوريكي صورهم
فجائه دق الجرس
انا: بعدين ابي اطلع الحين علي حصه وربي ابله بثينه تذبحني الحين
ألين :طيب
سحبان لله هذي البنت من جد ما اقدر عليها مررره ما اقدر ارفض لها طلب
قلت: طيب اوكي اكتبي اسمهم الحين في يدي عشان ابحث عنهم
الين: اوكي كتبت سوبر جونير وكتبت بي الانقلش سوري سوري
قلت لها: وش ذا
قالت: اغنيه حلوه لهم لا تفوتك
قلت: اوكي
مرر الوقت والمدرسه خلصت ورحت البيت
وطبعا ذاكرت عشان اخلص عشان باقي وقتي اقعد العب واساتنس
كنت طفشانه وجات فكره في بالي
كنت عند باب غرفت اخوي
فتحت الباب بقوة وقلت بصوت عالي: وش تتفرج
ههههههههههههه اقولكم الولد انفجع هههههههه وااه يالتكم كنتم معي عشان تشوفنه هههه
كان ع كرسي المكتب حقه ومادري وش قاعد يكتب لمن فجعته طاح من الكرسي ههههه ولله صرعني هههه
مسك المخده ورماها علي وقام يبي يكفخني
وانا شردت هههه وقعد فترة يدورني بس ما حصلني ههه وبعدها استسلم
بعدين انا رجعت غرفتي وافتكرت الفرقة اللي قالت عليهم ألين
مسكت اللاب توب حقي وفتحت العم قوقل
وفتحت اليوتيوب عشان اشوف اغنيتهم مترجمه عربي
وربي خقييييييييييت من جد حلوه اغنيتهم
ورقصتهم عجبتني حييييييييل
وقعدت اسمع اغانيهم
المهم قلت ابحث عنهم في النت عن شخصياتهم
فتحت وحصلت اول شي جاني ليتوك
بعدين هتشول
ولمن وصلت له
مادري وش حصل لي منجد حسيت بشيء غريب نبضات قلبي تتسارع وتدق بقوة وصرت احس بحرراره وقلبي يدق بقوة لدرجت احسه يعورني حيييل >>طبعا انا استغربت من ذا الشعور ما كنت اعرف جاتني لعنت حبه لعنه يبدو اني لن اشفى منها ابدا
حاولت اخلص نفسي من ذا الشعور لانه يعورني حيل شعور غريب يملء قلبك بشيء جميل ومؤلم لا اعرف ما هو
سكيت الاب وكنت الساعه 9
حطيت راسي ع المخده
اقفل عيني من هنا تجيني صورته من هنا
تصدقون اني رحت المدرسه وانا ما نمت بسبته
دخلت المدرسه وانا تعبانه
فريده: خير اشبك كذا شكلك مرره تعبانه تحسي بشي>>يا فديتها ولله خافت علي ذاك اليوم
انا معصبه: كله بسبت الين وينه يالتني ما سمعت كلامها وبحثت عنهم
فريده: اشبك مهلوسه انتي
فجائه جات الين
انا: الين وش المصيبه اللي جبتيها ع راسي يالتني ما سمعت كلامك
الين: خير وش في
وقلت لها الهرجه
شوي الا هيا منصرعه ضحك انا استغربت وعصبت
قلت: قسم لا يجكي كف يلكف تضحكي مزبوط
الين: هههههههههه الله يرجك يا شيخه وكل هذا ما تعرفي وش يعني
فريده: اوف جوان لا يكون
الين: اييييه صح هههههههه حبته واخذت تنقز وتقول من هوا حافظه اسمه
انا ضحكت: ههههههه وش الغباء ذا كيف احبه من صورة وربي انكم مخرفين
الين:هههههههههه ولله انك انتي المخرفه هذا اسمه الحب من اول نظره
انا قعدت اقلدها واتريق واقول مقلده صوته: الحب من اول نظره ههههههه وش تقولين انتي بعقلك
فريده : جوان وربي شكل كلام الين مو انتي قلتي قلبك دق بسرعه وكنتي كل ما تغمضي عينك تشوفيه
قلت: لها ايه بس
الين: من هوا هيااااا حفظه اسمه ولا لا
انا: مممم ما اتذكر اسمه كنت اطالع في وجهه بس
خرجت الين ورقه من جيبها: شوفي ايت واحد من هاذول
طلعت وشفته ورجعت الحاله مع قلبي و وجهي صار احمر
الين ضحكت:ههههههههههه ولله حالتك مستعصيه ايت واحد
اشرت لها ع دوني اوبا
الين: وااااووو جوان تراااا ترا شخصيته قريبه من شخصيتك هههههههههه شكلك حبيتي شبيهك
انا طالعت فيها : هي انتي اسكتي
ورحت وسيبتهم وقعدت اقول بيني بين نفسي هه مجانين ذول كيف احبه ع طول كذا اوف انا ليش افكر
خلاص بنااات بعدين اكمل قصتي لكم
هذي من جد قصت حبي له
صدقو او لا
هذا شي يرجع لكم
يلا باي بعدين اكمل