Super Junior 4 Ever

[/url]
Super Junior 4 Ever

мy ℓɪfє ɪs sυρєя ᴊυиɪσя


    موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    شاطر
    avatar
    جوان
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 26/08/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 549
    ♣ مَوقِعي » : In the heart >> Jewels and with E.L.F ^^
    ♣ عُمرِي » : 22
    ♣ عَملِي » : اختصاصيه في الراب والرقص
    ♣ مَزآجِي » : crazy *

    موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف جوان في 2012-10-17, 12:49 am

    هاااي بنات

    كيفكم انشاء لله دوم تمام

    صراحه في موضوع خطيرررا جدا بداء ينتشر في مجتمعنا

    الا وهو (( البــــويـــااات ))

    شفت هذا الموضوع في منتدى وحبيت انقله لكم لي الاستفاده






    الموضوع






    "البويات"!

    من أبرز المشاكل الاجتماعية التي تتربع في خانة "المسكوت عنه" مشكلة المسترجلات.. وفي قول آخر "البويات"!



    ومن أبرز المشاكل الاجتماعية التي تتربع في خانة "المسكوت عنه" مشكلة المسترجلات.. وفي قول آخر "البويات"!

    الفتاة المسترجلة أو البوية هي فتاة شاذة جنسيا تميل لجنسها.. فتاة تمارس دور الرجل وتحاكي الرجل في بعض تصرفاته ومظهره، تصاحبها فتاة أخرى فتنشأ علاقة مثلية.. واللافت أن هذه المشكلة نشأت وترعرعت في المحاضن التربوية.. في المدارس الثانوية تحديدا.. واتسعت وكسبت مزيدا من الحرية والانطلاق في كليات البنات!

    خطورة المشكلة أنها ذات جانبين.. الأول: خطورتها على "المسترجلة" ذاتها.. والآخر خطورتها على بقية الطالبات.. لست بصدد سرد المشكلة وأسبابها وأسباب نشوئها وعلاجها.. فقط أود القول إن هذا السلوك بدأ يأخذ منحى خطيرا في ظل صمت المجتمع.. حيث أصبحت "البوية" تجاهر بسلوكياتها.. والورطة الأكبر أن إسبال رداء الطهارة على المجتمع، وكثرة من يرفضون الاعتراف بهذه المشاكل، أو الحديث عنها وعلى رأس هؤلاء الأقلام النسائية العاملة في المؤسسات التعليمية.. كل هذه الأسباب، أوصدت الباب في وجه أي محاولة لعلاج هذه الظاهرة..

    الجهة الوحيدة ـ من باب الموضوعية ـ التي اعترفت بالظاهرة وحاربتها هي جامعة أم القرى ـ مشكورة ـ تحت عنوان "أعتز بأنوثتي".

    ابحثوا عن حجم المشكلة.. لكن؛ المعلومة تؤخذ من كل جهة باستثناء إدارات المدارس والكليات.. لأن إدارة هذه المؤسسات ترعرعت على "كله تمام يافندم".. المعلومة الحقيقية تؤخذ من الوسط النسائي نفسه!

    يفترض أن نتصدى لهذه المشكلة بشجاعة تامة.. "لا حياء في الدين".. والأمر لا يتعلق بالحريات الشخصية.. انتهى زمن دس الرؤوس في الرمال.. يفترض أن نعي تماما أن أبناءنا وبناتنا يعرفون أكثر مما نعرف.. العالم اليوم في قبضة كف المراهق.. نحن في زمن مختلف تماماً.. تماماً.. انتهى زمن مراقبة مجلات اليقظة والنهضة ونورا والكواكب، ونزع الصور وطمسها بأقلام الفلوماستر.. نحن الآن في زمن آي بود وبلاك بيري!

    الكاتب
    صالح الشيحي

    مقال شدنى حيل ولفت انتباهي وانا اتصفح الجريده
    معقوله الى جالس يصير

    صوره تعبيريه

    س / هل وأن تعرضت يوماً الى موقف مع البويات ؟؟؟؟ وكيف كان تصرفك !!

    س/ بنظرك ماسبب تزايد البويات في مجتمعاتنا ؟

    س/ هل هو مرض او تعد موضة سيئة ليس الا ..؟

    س/ اين ولي الامر من ابنته او اخته ..؟

    س/ مادور المدرسة والمجتمع عموما هنا؟؟


    ماذا جرى
    هل تعتقدون انها عاده دخيله علينا من الغرب
    ابحث عن طرق الحل اطلب من الكل فتح النقاش كامل بكل حريه
    دون تحفظ
    اعلم انه الموضوع راح يسبب حساسيه اشويه للبويات
    ولاكن اعذروني

    موضوع تعبنا منه وانتشر انتشار بزياده
    جاء الوقت انه نحط نهايه للمسخره الى تصير الى ماهي من عادتناولا ندري عنها الى من قبل خمس سنوات تقريبأ
    اتمنى عدم التحفظ على النقاش بكل حريه
    المجال مفتوح وبنتظر



    صررررررررراااااحه بناااات من جد

    موضوعهم عجبني يعني صح من جد في بنات يحاول تقليد البويات

    وانا ما اعتقد انو فكرت البوياه جات من عند الغرب حتى لو جات من عندهم

    يعني هم معذرون دينهم غير عن دينان واحنا ايش عذران من جد شي يخجل

    لا ومفتخرين انهم بويه بعد حمد لله والشكر

    اخليكم مع رد الاخت بنت عدوان




    حكم الشرع فى الأسترجال:
    قال الشيخ عبد الرحمن البراك: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال رواه البخاري . اللعن: فسر بأنه الطرد والإبعاد عن رحمة الله،وكل عمل أو ذنب جاء اللعن لعن صاحبه، أو جاء اللعن عليه فإنه كبيرة من كبائر الذنوب، إذا تشبه الرجال بالنساء كبيرة، وتشبه النساء بالرجال كبيرة.





    من الظواهر الشاذة التي بدأت تظهر في مجتمعات المسلمين، على الرغم من الفوارق الشرعية، والخَلقية، والنفسية بينهما، تقليداً للكفار، ظاهرة الاسترجال، وهي محاولة المرأة أن تتشبه بالرجال، هذا على الرغم من تحذير الشارع أمته من ذلك.


    لقد خص الله كلاً من الرجل والمرأة بأمور، ونهى كلاً منهما أن يتمنى ما خصَّ به الآخر، فقال: "وَلاَ تَتَمَنَّوْاْ مَا فَضَّلَ اللهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُواْ وَلِلنِّسَاء نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ وَاسْأَلُواْ اللهَ مِن فَضْلِهِ" 1، وبنفس الدرجة نهى الشارع الرجلَ أن يتشبه بالنساء.
    والأدلة على ذلك هي قوله صلى الله عليه وسلم:
    1. "لعن الله الرَّجُلة من النساء". 2
    2. "ولعن الله الرجل يلبس لبسة المرأة، والمرأةَ تلبس لبسة الرجل". 3
    3. "لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال، والمتشبهين من الرجال بالنساء". 4
    4. وعن ابن عباس قال: "إن امرأة مرت على رسول الله صلى الله عليه وسلم متقلدة قوساً" فذكره. 5
    5. "لعن الله المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء". 6
    6. وعندما رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم أم سلمة تلوي خمارها ليتين نهاها عن ذلك، وقال: "لية واحدة"، حتى لا تشبه عمامة الرجل.
    7. جاء في سبب نزول قوله تعالى: "وَلاَ تَتَمَنَّوْاْ مَا فَضَّلَ اللهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ.." كما روى الترمذي عن أم سلمة أنها قالت: "يغزو الرجال ولا يغزو النساء، ولنا نصف الميراث"، فأنزل الله تعالى: "وَلاَ تَتَمَنَّوْاْ..".
    التشبه الذي نهى عنه الشارع في هذه الآية والأحاديث السابقة



    هو تشبه النساء بالرجال في:
    1. زيهم، نحو لبس البنطلون.
    2. مشيهم.
    3. وصوتهم – ترفع صوتها.
    4. وفي تقليد الأعمال التي لا تناسب طبيعة المرأة، كحمل السلاح.
    5. تقلد الإمامة الكبرى والصغرى.
    6. تقلد القضاء والولايات المختلفة.
    7. في الحقوق السياسية.


    واللعن هو الطرد من رحمة الله، مما يدل على خطورة التشبه، أما التشبه في الخير وفي الفعال الطيبة فلا يدخل في ذلك أبداً.
    هذه المخالفات وغيرها كثير مردها إلى الآتي:
    1. عدم قيام ولاة الأمر من الحكام والأهل بالواجب.
    2. غياب فريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع.
    3. غياب دور الحسبة.
    4. الجهل بخطورة هذا المسلك، فكل من عصى الله فهو جاهل.
    5. الزخم الإعلامي عن طريق المجلات، والفضائيات، وغيرها.
    6. تعمد الكفار والمنافقين في الداخل إشاعة الفاحشة في الذين آمنوا.
    كل هذه الأسباب وغيرها أفرزت هذه الممارسات الشاذة في مجتمعات المسلمين، فينبغي على ولاة الأمر من الحكام، والعلماء، وغيرهم أن يقوموا بواجبهم، وليعلم الجميع: "إِنَّ اللهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ"9، وأن الأمة إذا ساءت أخلاقها وفسدت فلا فائدة من بقائها:
    والله أسأل أن يحفظ علينا ديننا، ويهدي شبابنا ونساءنا، ويردنا إليه رداً جميلاً، وصلى الله وسلم وبارك على من بعث ليتمم مكارم الأخلاق، وعلى آله، وصحبه، والأتباع.



    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

    [color=blue]
    والحين رد الاخت غزل


    ابوعبدالله جد فئة في زيادهـ الله يهديهم
    ويصلح شانهم ولابد من وجود قوانين صارمه
    من ناحية قصات الشعر قاصين سبايكي وقصات الشباب الي ابد ابد ماينمسك الشعر
    من ناحية مشيتهم يعني متقنين المشيه لاابعد حد
    قسم تحلفون انهم رجال مو بنات
    من ناحية اسمائهم لو ناديتهم باسماهم الحقيقه
    جابو العيد فيكـم لاو تفاخر بعد
    علنآ قدام الخلق ينادونهم باسماء رجال
    والمصيبة سلوكهم الوصخ
    واعذروني على هاكلمه مع الحبيبة
    يعني علنا قدام الكل هي وحبيبتها كانهم زوجين
    واخس بعدبكل مكان بقاعات بحمامات وانتو بكرامه
    وياويكم لو تناظرينهم يدخلون في عينك
    هذا ينطبق عليهم المثل الي يقول
    (شين وقوي عين )
    وناحية المكياج ابد مافيه ولانقطه مكياج ومن ناحية اللبس لبس رجالي بلوزات رياضيه
    س / هل وأن تعرضت يوماً الى موقف مع البويات ؟؟؟؟ وكيف كان تصرفك !!

    هو موقف لي انا ماقد صار لي وي رب لك الحمد
    بس ي كثر المواقف الي نشوفها جد مانقول الا على الله يهديهم الى طريق السليم

    س/ بنظرك ماسبب تزايد البويات في مجتمعاتنا ؟

    اول شي في مرتبه الاوله نقص الايمان
    +
    الصحبة السسسؤؤء >>وهذي مليون خط تحتها
    +
    التقليد
    +
    عدم مراقبة الاهل لبناتهم
    +
    الاعلام ووسايل الاتصال بشكل عام
    +
    الشهرةةةة

    س/ هل هو مرض او تعد موضة سيئة ليس الا ..؟
    البويآت ابد ماهو مرضض هذا تقليد
    انا استغرب كل شي قالوا مرض نفسي ومرض نفسي
    كثير ناس فيهم امراض وعندهم ناقص من الام
    والاب بس ماسوى مثل مايسون
    هذا تقليد وموضة سئئئئية لكن ابد مو مرض

    س/ اين ولي الامر من ابنته او اخته ..؟
    لو فيه ولي امر صارم ماكان كذا صار


    س/ مادور المدرسة والمجتمع عموما هنا؟؟

    انااتكلم عن الجامعه ام القرى ابد مالها دور فاتحه لهم الباب على مصرعيه وفاتحه لهم حريتهم بكل شي
    هم لهم دور واحد
    اذا شافو علاقة محرمه البوي مع حبيتها وقوفهم اسبوعين + مجلس تاديبي وبعدين ترجع المياه الى مجاريها

    مشكور ابو عبدالله
    ويارب نطلع بحل لتقليل من هالفئه
    جزاك الله كل خير
    وعساك على القوة ي رب ..[/
    color]


    اتمنى استفدو من الموضوع

    يعني من جد هذا واقع ماينسكت عليه في

    مجتمعنا >>

    اتمنى الدعم واللي يحب وطنه

    يدعم الموضوع ويشارك في اقترحاته

    محبتكم :

    جوان













    avatar
    ĸɪм яσиα
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 20/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 640
    ♣ مَوقِعي » : ♬ℓσsτ ɪи τнє sαρρнɪяє вℓυє sєα◆
    ♣ عُمرِي » : 20
    ♣ عَملِي » : sτυɒєиτ

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف ĸɪм яσиα في 2012-10-17, 12:54 am

    أول شي كومآوا ع الموضوع~
    اما بالنسبة للبويآت هذى الشي انتشر بكثرة في جيلنآ
    و الكل ملاحظ هذآ الشي لكن الي يقههر لما الوحدة تشوف بنت شعرها قصير
    يعني يوصل لتحت الاذن بشوي و تقوول لهآ انتي بوية
    يععني الواحد يستخدم الكلمة من دون بيعرف معناها~~.
    avatar
    si-yong-haa
    عًضوِة فَضِيـة ~|
    عًضوِة فَضِيـة ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 05/10/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 283
    ♣ مَوقِعي » : بسرير ثاندر اوباا >XD
    ♣ عُمرِي » : 24
    ♣ عَملِي » : 학생
    ♣ مَزآجِي » : 행복한

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف si-yong-haa في 2012-10-17, 2:55 am

    وانا مع كيم روناا باللي قالته
    يعني مو كل بنت شعرها قصير بويه ...
    يسسسلمو حبيبتي على الطرحح
    avatar
    جوان
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 26/08/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 549
    ♣ مَوقِعي » : In the heart >> Jewels and with E.L.F ^^
    ♣ عُمرِي » : 22
    ♣ عَملِي » : اختصاصيه في الراب والرقص
    ♣ مَزآجِي » : crazy *

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف جوان في 2012-10-17, 3:12 am

    يب صحيح

    كلامكم بناااات

    بس ع حسب تصرفها يعني متوقع من اول يوم لها في الدراسه راح يقول هذي بويه وكذا

    يعني هيا تقدر تغير نظرتهم من تصرفتها

    وراح يعرفو هم من حالهم انها ما هي بويه

    وشكرا ع تفاعلكم حبايبي
    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 18
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-17, 4:05 am

    مشكووره على الموضوع
    صرااحه انااا عانية من ان الكل يقوول عني بوويااا
    في بنااات يقصصوون شعرهم لاسبااب ومن هذي الاسباب :
    1ممكن يكون عندهاا حساسيه في رقبتها وما تقدر تطول شعرهاا
    2ممكن يكون في شعرهاا قمل وقصته قصير عشان تتخلص منه بسهوله
    3ممكن ان القمل يكون منتشر وحبت الوقاايه منه وقصت شعرها
    4ممكن انوا احد من خوانهاا الصغاار لعب في شعرهاا وهي ناايمه قص في شعرهاا ولعن خيره
    5كاان فيه وحده عندنا قااصه شعرهاااا قصيير جدا اموهيم سالوهاا ليش قصيتيه قاالت عشان بيتنا انحرق وانا كنت في البيت وشعري انحرق مععااه اضطررت اقصه قصير
    .
    .
    .
    وبس اتمنى انوا النااس تشوف الانسان من اخلاقه مو من مظهره
    avatar
    جوان
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 26/08/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 549
    ♣ مَوقِعي » : In the heart >> Jewels and with E.L.F ^^
    ♣ عُمرِي » : 22
    ♣ عَملِي » : اختصاصيه في الراب والرقص
    ♣ مَزآجِي » : crazy *

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف جوان في 2012-10-17, 4:47 am

    حنونه - مجنونه كتب:مشكووره على الموضوع
    صرااحه انااا عانية من ان الكل يقوول عني بوويااا
    في بنااات يقصصوون شعرهم لاسبااب ومن هذي الاسباب :
    1ممكن يكون عندهاا حساسيه في رقبتها وما تقدر تطول شعرهاا
    2ممكن يكون في شعرهاا قمل وقصته قصير عشان تتخلص منه بسهوله
    3ممكن ان القمل يكون منتشر وحبت الوقاايه منه وقصت شعرها
    4ممكن انوا احد من خوانهاا الصغاار لعب في شعرهاا وهي ناايمه قص في شعرهاا ولعن خيره
    5كاان فيه وحده عندنا قااصه شعرهاااا قصيير جدا اموهيم سالوهاا ليش قصيتيه قاالت عشان بيتنا انحرق وانا كنت في البيت وشعري انحرق مععااه اضطررت اقصه قصير
    .
    .
    .
    وبس اتمنى انوا النااس تشوف الانسان من اخلاقه مو من مظهره


    مشاء لله حنون جابت لنا اسباب حلوه

    يعني صح ممكن يكون واحد من ذي الاسباب بس

    الحين خلونا في الموضوع

    ابي اقترحاتكم وافكاركم كيف نقدر

    نزيل مسمى (( البـــويـــات ))

    من مجتمعنا
    avatar
    جوان
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 26/08/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 549
    ♣ مَوقِعي » : In the heart >> Jewels and with E.L.F ^^
    ♣ عُمرِي » : 22
    ♣ عَملِي » : اختصاصيه في الراب والرقص
    ♣ مَزآجِي » : crazy *

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف جوان في 2012-10-17, 4:50 am

    بناااات

    المجال مفتوح لي

    النقاش يعني

    اتكلمو وش المشاكل للي توجهنها من

    (( البــويــات ))

    عن اي شي

    avatar
    حنونه - مجنونه
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 14/09/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 516
    ♣ عُمرِي » : 18
    ♣ عَملِي » : طالبه مشاااغبه
    ♣ مَزآجِي » : مع السوجو اكيد خااقه

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف حنونه - مجنونه في 2012-10-17, 9:27 pm

    شوفي حبيبتي في مشاكل كثيره وحلول كثيره اناا سمعت خطبه في الاسباب الي تخلي البنات يسيرون بويا وطرق علاج هذه الظاهره الاسباب:
    1السبب الاول هو فماايكون في قلبهاا حب لله ولا للرسول
    2 غيااب اولياء امرهاا
    3 كثرة المشاكل في بيتها مع والديها
    والعلاج الي اقدر اقوله هو الخوف من الله الخوف من الله الخوف من الله
    واضن انوا البنت اذا خافت من ربهاا مستحيل ترجع لمفهوم البويا
    هذا الي عندي والي اعرفه
    avatar
    جوان
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 26/08/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 549
    ♣ مَوقِعي » : In the heart >> Jewels and with E.L.F ^^
    ♣ عُمرِي » : 22
    ♣ عَملِي » : اختصاصيه في الراب والرقص
    ♣ مَزآجِي » : crazy *

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف جوان في 2012-12-09, 4:58 am

    هذي نهاية البويات:sلقد توفت فتاه في عمر يناهز 27 سنه اتصلو اهلها على مغسلة الاموات التي اشتغل فيها فطلبو مغسله واعطونا العنوان فذهبت انا وصديقه لي من نفس المغسله عندما اتينا الى بيت الفتاه المتوفيه حلفو ان لا اذهب الا ان اغسلها وان يعطوني كل ما اريد فتفاجئت كثيرا من الطلب قلت لهم انا لم.أتي الا هنا الا لأجل الغسل وهي وظيفتي لا احتاج شيئا منكم
    ولكن لماذا لم.تأتون بها الى المغسله فلم يتحدثو بكلمه قلت ربما يكون من شدة الحزن فمضيت ودلوني على الغرفه التي بها الفتاه المتوفاه والله الذي لا اله الا هو لم اشم رائحه كريهه فحياتي مثل هذه آلرائحة . وتوكلت على الله ودخلت وكل ما اقترب من الجسد تزداد الرائحه لم.اسأل احد عن الوضع متسايرة معهم بما يمرو فيه من حزن اتت صديقتي بالعود والكافور وعند فتح الغطاه الذي كانوو مغطينها به اهلها والله الذي لا اله الا هو لا تصدقو مارايته رأيت القمل والنمل في جسدها ودم كدم الحيض اقسم بأن صديقتي التي اتت معي اغمى عليها من المنظر حاولت اذهب لان الوضع اكبر بكثير من عملي الا ان والدتها واخواتها وخالاتها واهلاً لها لم أعرفهم الزمو علي وحلفو في رجائي انصدمت من والدة الفتاه عندما قالت لي والله يابنتي انتي خامس مغسله ترفض غسلها فجعل الله فيك الخير الكثير ان تغسليها

    فبكيت من شده الموقف وضغطت على نفسي وقمت بغسلها حتى اني كفنتها واتصلنا بسيارة من المغسله التي اعمل فيها واخذوها لدفنها وكان على صلاة المغرب

    ،بقيت ولم اذهب واتت احدى قرايبها وطلبت مني رقم شيخ وقلت لها انا سأتصل على الشيخ واخبرك ولكن أسألك بالله ماذا كانت تفعل هذه الفتاه فقالت كانت تسمع آلأغاني ..قلت لا ليس بهذا الذنب قالتها بعد محاولات ملحه مني اقول لك الحقيقه وهي تبكي بكاءاً مريراً ، لقد كانت لها علاقه بفتاة مثلها وكانت تمارس معها كل شيء يمارسه الزوج مع زوجته ، وقالت لي وهيا مفزوعه ماذا بيدي ان افعل لها لكي تكون كفاره ذهبت من بيتهم وانا ابكي بكاء شديد على هذه العائله اهم يبكون فقيدتهم أم يبكون ذنبها

    !اعطيتهم رقم شيخ اعرفهوذهبت فوالله هذا ماحدث انشرووه لعل الله يهدي بك فتاه من هذا الذنب فتصبح صدقه جاريه لك ..يارب أرحمنا برحمتك يَ اللهہ حسن الخاتمه حسبي آلله ونعم آلوكيل فكري بالحساب فكري بالقبر فكري في يوم آلحشر يوم لاينفع مال ولابنون إلآ من آتى آلله بقلبََ سليم
    avatar
    عاشقة دونغهي و 2NE1
    عَضٍوِة رَآئَعٍـة ~|
    عَضٍوِة رَآئَعٍـة ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 09/12/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 165
    ♣ مَوقِعي » : super junior
    ♣ عُمرِي » : 21
    ♣ عَملِي » : كاتبة
    ♣ مَزآجِي » : متقلب

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف عاشقة دونغهي و 2NE1 في 2012-12-20, 5:02 pm

    كامسميدا اوني على الموضوع
    هم ممكن ساروا زي كذا علشان انوا الولد عادي يسوي الا يبغاه اما البنت لا

    تقبلي موروري
    avatar
    Gσиg Cнαиџɑ
    V.I.P ~|
    V.I.P ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 24/06/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 481
    ♣ عُمرِي » : 20

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف Gσиg Cнαиџɑ في 2012-12-25, 3:00 am

    مشكوورة ع الموضوع اونيي .. ويا مكثر البويات في مدرستي ..في صفي بويه Razz ..
    avatar
    NORH
    عَضِوةً مِشَآرَكِة ~|
    عَضِوةً مِشَآرَكِة ~|

    ♣ التسِجيلٌ » : 05/11/2012
    ♣ مشَارَڪاتْي » : 59
    ♣ عُمرِي » : 19
    ♣ عَملِي » : معلمة رقص$_$
    ♣ مَزآجِي » : كوريا!!!!!

    رد: موضوع مهم جدا .... اتمنى من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف NORH في 2013-01-05, 3:03 am

    كثير من الأسر عندهم مشاكل بس مو لدرجة اني اغير جنسي واصير بويه وحتى لو صرت بويه ماراح تختفي المشاكل فيه حلول كثيره ممكن تساعد على تخفيف المشاكل ومافيه شي ماله نهايه كل شي بأذن الله راح يكون له نهايه حتى الدنيا راح تنتهي بيوم من الأيام!!!!!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو 2018-12-10, 7:40 pm